-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

الاثنين، 24 يناير 2022

موجة سخرية تطال التوأم "صفاء وهناء"



Paparazzi بالعربي - سكينة عبداللوي

طالت موجة من السخرية والانتقادات اللاذعة، التوأم "صفاء وهناء"، وذلك بعدما تداولت مجموعة من الصفحات الخاصة بأخبار النجوم، صورة  للتوأم صفاء ظهرت من خلالها عبر خاصية "سطوري" حسابها الرسمي على "إنستغرام" رفقة شخص كبير السن. 


وعبر جمهور التوأم "صفاء وهناء"، عن غضبه العارم بعد مشاهدته للصورة التي أفاضت الكأس، الشيء الذي رجحه بعض من معجبيها بأن يكون الشخص الذي ظهر معها عبر خاصية "سطوري" حسابها الرسمي على "إنستغرام" بخطيبها، خاصة بعدما أقدمت توأمها هناء، شهر دجنبر من العام الماضي، الدخول للقفص الذهبي وعقد قرانها على طبيب مصري حامل للجنسية الأمريكية، يدعى الدكتور هادي خضر.

وبعد هذه الضجة التي طالت التوأم "صفاء وهناء"، تضاربت الاراء بين معارض ومؤيد لقرارهما بالزواج بأشخاص كبار السن.

وحسب ماجاء في التعليقات التي أثارت غضب جمهورهما، ''هذا كنظن بروفيسور ولا الطبيب الكبير ديال الدكتور راجل ختها"، الشكر دادي أبو الشركات''، لا لول فيه الضو ولا الثاني ولا ديالي"، وناري كبر من جدها"،مالهم تزعطو في الشرف"، الله يكمل بالخير بالنسبة اللي تيقولو خايبين واش اتعلقو في ودنيها؟ المهم المعقول والاحترام والجيب العامر''، الله سهل عليهم وي كمل عليهم بالخير أو هاد لي كاي قولو قد جدهم أو باغينهم على فلوس علاش هوما اش ناقصهم راه حتى هوما ماشي مزال صغار اصلا مابقاتش في جمال حيت شباب ديال هاد وقت ولا طائش أو قليل لي ناوي معقووووول أو. الله يسر جميع ".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق