-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

الخميس، 1 يوليو 2021

"بطريقة عنيفة ''...رجوى الساهلي تغضب في وجه جمهورها!

 

Paparazzi بالعربي - سكينة عبداللوي



أعلنت الممثلة المغربية رجوى الساهلي، عشية يوم الثلاثاء، على "سطوري" حسابها الرسمي "إنستغرام"، عن خبر طلاقها، الذي لم تكشف بعد عن أسبابه وقررت الاحتفاظ به لنفسها.

وكتب الساهلي في "سطوري"، واخر حاجة بالنسبة لمتابعين ديال انساقرام أنا عمركم شفتوني كنجبد شيحد ولا كنهضر على شي حد من نهار عرفتوني وكنعطيكم طاقة زوينة وكنتقاسم معاك غير الايجابي اوا خليو حياتي بعيدة عليكم ماشي شغلكم حيث أنا ماجيتش هضرت أنا الاولى واخر حاجة راجلي ولا قدور ماشي شغلكم حيث ماوريتوش لكم نهار الاول ".


وأضافت الممثلة قائلة: “ثاني حاجة، من بعد الموت ديال ماما أنا تطلقت وكمدتها فقلبي ومشاكلي خليتهم ليا ما خرجتهمش عندكم باش تبحثوا عليا ودايرين ليا فضيحة فالتعاليق، ما شغل حتى واحد شكون راجلي”.

وتابعت المتحدثة، " كملت بوحدي وسكت وجمعت وطويت ولكن باش تبقاي اتدخلو في عراض بنادم واش كنجي نقولكم وريوني رجالكم باركة واش تعليق مسيء ليا ولا لولدي قسمت بالله حتى نجبده من قلب دارهم كاين قانون كيجبدو بيه اي كونط مزور مغنتفاكش وسلا الموضوع الاول والثاني تابعوني على ود خدمتي والحب لي كنعطيكم وداكشي ديال دخول الصحة بعدو منو حيث مكنشاركوش معاكم والسلام".

يذكر أن الممثلة المغربية رجوى الساهلي، وضعت مولودها من فترة قصيرة و اختارت له اسم "أريان".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق