-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

الخميس، 1 يوليو 2021

الشهيرة بـ"عائشة الدويبة" تفتخر بهذا المجال وتكشف عن حقائق لأول مرة!

  Paparazzi بالعربي - سكينة عبداللوي





تحدثت الممثلة والمخرجة المغربية سناء عكرود على حسابها الرسمي "إنستغرام"، عن افتخارها بمهنتها التمثيل التي تلقت فيها تكوينها بالمعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي. ال

وقالت عكرود في تدوينتها، ''مهنتي الأولى و شغفي الأكبر هو التشخيص، تلقيت تكويني العالي فيه بفخر لاني اعرف ان التكوين الاكاديمي سيمكنني من ضبط آليات و ميكانيزمات الممارسة المهنية المحترفة و التي ستحترم المهنة و تصونها، فتصقلها بعد ذلك بالتجربة و الممارسة ، فالموهبة و الجمال و الوسامة لا تكفي، كما ان الشعبية التي تحصل عليها في حيك لا تكفي..و لا الجمهور الافتراضي يكفي لصنع أيقونة و رحلة نجاح و تفرد".

وتابعت قائلة: "مهنة التشخيص مهنة ثنائية القطب، تفرحك و توجه روحك نحو الشمس تارة ، لتكسرك و تعيد تشكيلك تارة اخرى ، تمنحك أجنحة لتقصها لك، فلا تحلق أعلى من اسلاك اعمدة الكهرباء فتغتر و تتجبر ، تضعك في قفص ذهبي مفتوح، و ترى انه مفتوح لكنك لا تستطيع الخروج منه، فقد ختمت على روحك بالشمع الأحمر ، تريد أن تنجو بنفسك من هذا الحب الموجع، من هذا الشغف الذي يلتهمك و لكنك تبقى عالقا، فقد تورطت فيه و انتهى الأمر. هذه المهنة هي سلامي و حربي، هي دائي و دوائي و هي هدوئي و صخبي في الان نفسه".

وختمت الممثلة النغربية سناء عكرود تدوينتها قائلة: ''مهنة التشخيص مهنة عظيمة و محترمة اخترتها كما اختارها أشخاص قبلي بشغف و مسؤولية، وجب علينا ممارستها باحترافية و تهيب. تهيب".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق