-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

السبت، 3 يوليو 2021

إصابة ليلى طاهر بكورونا وتكشف عن احتجازها لمدة 10 أيام


قالت الفنانة ليلي طاهر في تصريح لها لأحد المنابر الاعلامية المصرية أنها أصبحت بخير بعد أن أصيبت بعدوى كورونا وقد تعافت من الفيروس منذ قرابة 3 أسابيع.

واضافت أنها قد شعرت بآلام وأعراض كورونا منذ بداية شهر يونيو المنصرم وتم احتجازها بالمستشفى تحت الرعاية لمدة 10 أيام حتى تماثلت للشفاء، ووصفت الأعراض بأنها كانت خفيفة.

وقالت ليلى :«أنا الحمدلله أفضل حاليا لكني أعاني من الالام شديدة في الظهر وهو سبب غيابي ولا اتواجد في أية مناسبات وان شاء الله سأتجاوز الأزمة قريبا لكن كورونا مافيش الحمد لله».

وعن تلقيها جرعة المصل المضاد قالت أنها سوف تحصل عليها في الأيام القليلة المقبلة اسبوعان أو 3 على الأكثر، كما وجهت شكرها لكل من أهتم بصحتها وسأل عنها.

ليلى طاهر من أقدم الفنانات اللاتي قدمن العديد من الأفلام أهمها الناصر صلاح الدين، عفوا أيها القانون، الأيدي الناعمة، لا تدمرني معك، الأزواج الشياطين، قطة على نار، زمان يا حب، اعترافات امرأة، البيوت أسرار، زوجة بلا رجل، معسكر البنات، أيام ضائعة، المدير الفني، المراهقان، ثمن الحب، سنوات الحب، مطلوب زوجة فورا، امرأة في دوامة، بطل للنهاية، آخر فرصة، يا حبيبي، حيرة وشباب، ومن المسلسلات التي شاركت فيها:«يا ورد مين يشتريك، وعائلة شلش، ومسيو رمضان مبروك، والباب في الباب، وزواج بدون إزعاج، وعادات وتقاليد.

أما عن العمل المسرحي فقد شاركت في العديد من المسرحيات أبرزها : الدبور، وعريس في إجازة، وسنة مع الشغل اللذيذ، وغراميات عفيفي، وكومبارس الموسم، وفخ السعادة الزوجية، ورصاصة في القلب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق