-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

الاثنين، 15 فبراير 2021

''في أقل من أسبوع''.... أغنية '' كنت حاسبك'' للفنان أشرف تودة تحقق أكثر من 4 المليون مشاهدة

 

Paparazzi بالعربي - سكينة عبداللوي


    حققت أغنية " كنت حاسبك" للفنان المغربي  أشرف تودة، أكثر من 4 المليون مشاهدة، وذلك في ظرف 3 أيام من تنزيلها على قناته الرسمية "يوتيوب''.

    وسبق للفنان المغربي أشرف تودة أن نشرعلى حسابه الرسمي ''إنستغرام''، تدوينة يكشف فيها عن موعد إصدار جديده الغنائي قائلا: ''كنت حاسبك'' غدا كونو فالموعد مع 8 مساء إنشاء الله نتمنا نكون عند حسن ظنكم''.

    وفي نفس السياق، نشر الفنان المغربي على ذات الحساب تدوينة أخرى يقدم فيها اعتذاره لجمهوره ومتابعيه على حسابه ''إنستغرام" قائلا: أحبائي سمحولي بزاف على هاد التعطيلة كيف ما شوفتو كنت غادي نحط ليكم أغنية بعنوان قربي حدايا صدق ما طلعش ليا الكليب كيف كنت باغيه او أجلتها وجدت ليكم واحد لأغنية ديال هاد الجو ههه من كلماتي و ألحاني 5 سنوات و أنا محافظ عليه كنعتبرها من أحسن لأغاني لي كتبتهم تحت عنوان #كنت_حاسبك ترقبوها على قناتي الرسمية يوم 12فبرير 2021".

    يذكر أن أغنية '' كنت حاسبك"، من كلمات وألحان الفنان المغربي أشرف تودة، و إخراج محمد جمعون، وتوزيع محمد فتوح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق